بداية من US$ 1.99/شهر

‏ألديك أسئلة حول Google One؟ يسعدنا الإجابة عنها.

الأمان والخصوصية

‏هل ستكون ملفاتي آمنة من خلال Google One؟

‏لطالما كان الأمان من الأولويات القصوى بالنسبة إلينا ولا يزال حتى الآن، حيث تخضع جميع خدمات Google بما في ذلك Google One لحماية إحدى البنى الأساسية الأكثر تطورًا في العالم للحفاظ على الأمان. ويتم تخزين ملفاتك ورسائلك الإلكترونية وصورك بأمان على خوادمنا. مزيد من المعلومات عن كيفية حفظ Google للعناصر الخاصة بك بأمان.

‏لطالما كان الأمان من الأولويات القصوى بالنسبة إلينا ولا يزال حتى الآن، حيث تخضع جميع خدمات Google بما في ذلك Google One لحماية إحدى البنى الأساسية الأكثر تطورًا في العالم للحفاظ على الأمان. ويتم تخزين ملفاتك ورسائلك الإلكترونية وصورك بأمان على خوادمنا. مزيد من المعلومات عن كيفية حفظ Google للعناصر الخاصة بك بأمان.

‏إذا شاركت تطبيق Google One مع عائلتي، هل سيطّلعون على المحتوى الخاص بي؟

لا داعي للقلق، فلن تشاهد مجموعة عائلتك عناصرك المخزّنة ما لم تشاركها معها على وجه التحديد. مزيد من المعلومات حول مشاركة خطتك.

لا داعي للقلق، فلن تشاهد مجموعة عائلتك عناصرك المخزّنة ما لم تشاركها معها على وجه التحديد. مزيد من المعلومات حول مشاركة خطتك.

ما هي الشبكة الافتراضية الخاصة؟ كيف تعمل هذه الميزة؟

‏تحافظ الشبكة الافتراضية الخاصة على أمان الاتصال بالإنترنت بين جهازك والمواقع الإلكترونية التي تزورها وتعمل على تشفير هذا الاتصال للمساعدة على حماية معلوماتك من المخترقين. يمكن أن تساعدك الشبكة الافتراضية الخاصة أيضًا على تحسين خصوصيتك على الإنترنت من خلال جعل موقعك الجغرافي المستند إلى عنوان IP والمواقع الإلكترونية التي تزورها غير مرئية لمقدِّم الشبكة أو مزوّد خدمة الإنترنت أو صاحب العمل. مزيد من المعلومات بشأن كيفية عمل الشبكة الافتراضية الخاصة

‏يمكن للمشتركين في Google One في خطة التخزين بسعة 2 تيرابايت أو أعلى تفعيل الشبكة الافتراضية الخاصة لهواتف Android من تطبيق Google One (يمكنك تنزيله من "متجر Play").

‏تحافظ الشبكة الافتراضية الخاصة على أمان الاتصال بالإنترنت بين جهازك والمواقع الإلكترونية التي تزورها وتعمل على تشفير هذا الاتصال للمساعدة على حماية معلوماتك من المخترقين. يمكن أن تساعدك الشبكة الافتراضية الخاصة أيضًا على تحسين خصوصيتك على الإنترنت من خلال جعل موقعك الجغرافي المستند إلى عنوان IP والمواقع الإلكترونية التي تزورها غير مرئية لمقدِّم الشبكة أو مزوّد خدمة الإنترنت أو صاحب العمل. مزيد من المعلومات بشأن كيفية عمل الشبكة الافتراضية الخاصة

‏يمكن للمشتركين في Google One في خطة التخزين بسعة 2 تيرابايت أو أعلى تفعيل الشبكة الافتراضية الخاصة لهواتف Android من تطبيق Google One (يمكنك تنزيله من "متجر Play").

هل لديك أسئلة إضافية؟ يمكن الانتقال إلى مركز المساعدة.

‏بعد الانضمام إلى Google One، يمكنك التواصل مباشرةً مع خبراء Google الذين يمكنهم المساعدة في الإجابة عن أسئلتك حول منتجات Google وخدماتها (بما في ذلك Google One).

Google

From $1.99/month

Questions about Google One? We’ve got answers.

Security & Privacy

Is my stuff safe with Google One?

Security is and has always been a top priority for us. All Google services, including Google One, are protected by one of the world’s most advanced security infrastructures. Your files, emails, and photos are stored safely on our servers. Learn more about how Google keeps your stuff safe.

Security is and has always been a top priority for us. All Google services, including Google One, are protected by one of the world’s most advanced security infrastructures. Your files, emails, and photos are stored safely on our servers. Learn more about how Google keeps your stuff safe.

If I share Google One with my family, will they see my content?

No. You don’t have to worry about your family group seeing your stored stuff – unless you specifically share it with them. Learn more about sharing your plan.

No. You don’t have to worry about your family group seeing your stored stuff – unless you specifically share it with them. Learn more about sharing your plan.

What is a VPN? How does it work?

A VPN or Virtual Private Network secures and encrypts the online connection between your device and the sites you visit to help protect your information from hackers. A VPN can also help improve your online privacy by making your IP-based location and the sites you visit invisible to your network provider, ISP or employer. Learn more about how the VPN works.

Google One members on a 2 TB or higher plan can enable the VPN for their Android phone from the Google One app (download from the Play Store).

A VPN or Virtual Private Network secures and encrypts the online connection between your device and the sites you visit to help protect your information from hackers. A VPN can also help improve your online privacy by making your IP-based location and the sites you visit invisible to your network provider, ISP or employer. Learn more about how the VPN works.

Google One members on a 2 TB or higher plan can enable the VPN for their Android phone from the Google One app (download from the Play Store).

Still have questions? Check out our Help Center.

Once you’re a Google One member, you can get direct access to Google experts who can help answer questions about Google products and services (including Google One).

Google