بداية من US$ 1.99/شهر

‏ألديك أسئلة حول Google One؟ يسعدنا الإجابة عنها.

مزايا الأعضاء

‏ما مزايا الأعضاء التي أحصل عليها من خلال Google One؟

‏تختلف المزايا حسب البلد وتتغيّر دائمًا، لذا تحقّق من موقع Google One على الويب للتعرّف على أحدث المزايا أو تحدّث إلى أحد خبراء Google إذا كنت مشتركًا. ومن أمثلة تلك المزايا مكافآت المشتركين على Google Store وأرصدة Google Play والأسعار الخاصة لفنادق معيّنة يتم العثور عليها في "بحث Google".

‏تختلف المزايا حسب البلد وتتغيّر دائمًا، لذا تحقّق من موقع Google One على الويب للتعرّف على أحدث المزايا أو تحدّث إلى أحد خبراء Google إذا كنت مشتركًا. ومن أمثلة تلك المزايا مكافآت المشتركين على Google Store وأرصدة Google Play والأسعار الخاصة لفنادق معيّنة يتم العثور عليها في "بحث Google".

‏ما المزايا المتعلقة بالفنادق والتي أحصل عليها من خلال عضويتي في Google One؟

‏باستخدام Google One، يمكنك التمتّع بخصم يصل إلى 40% عند الحجز في فنادق معينة. وللاستفادة من المزايا المتعلقة بالفنادق، يمكنك البحث عن الفنادق أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك على Google من خلال اشتراكك في Google One. مزيد من المعلومات حول المزايا المتعلقة بالفنادق.

‏باستخدام Google One، يمكنك التمتّع بخصم يصل إلى 40% عند الحجز في فنادق معينة. وللاستفادة من المزايا المتعلقة بالفنادق، يمكنك البحث عن الفنادق أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك على Google من خلال اشتراكك في Google One. مزيد من المعلومات حول المزايا المتعلقة بالفنادق.

هل من المُنتظر توفير المزيد من مزايا الأعضاء في المستقبل؟

‏نعم، نعمل على تقديم مزايا للأعضاء عبر مجموعة كبيرة من منتجات Google وخدماتها. لذلك واظب على متابعتنا.

‏لتلقِّي إشعارات بشأن المزايا الجديدة، انتقِل إلى "الإعدادات" في تطبيق Google One أو موقعه على الويب وحدّث الإعدادات المفضَّلة لبريدك الإلكتروني.

‏نعم، نعمل على تقديم مزايا للأعضاء عبر مجموعة كبيرة من منتجات Google وخدماتها. لذلك واظب على متابعتنا.

‏لتلقِّي إشعارات بشأن المزايا الجديدة، انتقِل إلى "الإعدادات" في تطبيق Google One أو موقعه على الويب وحدّث الإعدادات المفضَّلة لبريدك الإلكتروني.

هل لديك أسئلة إضافية؟ يمكن الانتقال إلى مركز المساعدة.

‏بعد الانضمام إلى Google One، يمكنك التواصل مباشرةً مع خبراء Google الذين يمكنهم المساعدة في الإجابة عن أسئلتك حول منتجات Google وخدماتها (بما في ذلك Google One).

Google

From $1.99/month

Questions about Google One? We’ve got answers.

Member Benefits

What member benefits do I get with Google One?

Benefits vary by country and are always changing, so check the Google One website for the latest or talk to a Google expert if you’re a member. Some examples of benefits include Google Play credits and preferred pricing on select hotels found in Google Search.

Benefits vary by country and are always changing, so check the Google One website for the latest or talk to a Google expert if you’re a member. Some examples of benefits include Google Play credits and preferred pricing on select hotels found in Google Search.

What hotel benefits do I get with my Google One membership?

Where available, you get up to 40% off select hotels with Google One. To use your hotel benefits, search for hotels while signed in to your Google Account with your Google One membership. Learn more about hotel benefits.

Where available, you get up to 40% off select hotels with Google One. To use your hotel benefits, search for hotels while signed in to your Google Account with your Google One membership. Learn more about hotel benefits.

Any more member benefits in the pipeline?

Yes! We're working on providing members with benefits across a wide range of Google products and services. These include discounts on Google hardware (via Google Store), discounts on shopping (via Google Express) and more in the coming months. Stay tuned!

To get notified about new benefits, go to the Settings in the Google One website or app and update your email preferences.

Yes! We're working on providing members with benefits across a wide range of Google products and services. These include discounts on Google hardware (via Google Store), discounts on shopping (via Google Express) and more in the coming months. Stay tuned!

To get notified about new benefits, go to the Settings in the Google One website or app and update your email preferences.

Still have questions? Check out our Help Center.

Once you’re a Google One member, you can get direct access to Google experts who can help answer questions about Google products and services (including Google One).

Google