بداية من US$ 1.99/شهر

‏ألديك أسئلة حول Google One؟ يسعدنا الإجابة عنها.

‏Google Drive وGmail و"صور Google"

‏ما الفرق بين Google One وGoogle Drive؟

‏Google Drive هي خدمة تخزين. أمّا Google One فهي خطة اشتراك تمنحك المزيد من مساحة التخزين لاستخدامها عبر Google Drive وGmail و"صور Google". بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من خلال Google One الحصول على مزايا إضافية ومشاركة اشتراكك مع عائلتك.

‏ليس هناك أي تغيير في طريقة استخدامك لخدمة Google Drive، لذا لا داعي للقلق بشأن فقدان أي عنصر أو نقله.

‏تعرّف على مزيد من المعلومات حول آلية عمل Google One مع Google Drive وGmail و"صور Google".

‏Google Drive هي خدمة تخزين. أمّا Google One فهي خطة اشتراك تمنحك المزيد من مساحة التخزين لاستخدامها عبر Google Drive وGmail و"صور Google". بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من خلال Google One الحصول على مزايا إضافية ومشاركة اشتراكك مع عائلتك.

‏ليس هناك أي تغيير في طريقة استخدامك لخدمة Google Drive، لذا لا داعي للقلق بشأن فقدان أي عنصر أو نقله.

‏تعرّف على مزيد من المعلومات حول آلية عمل Google One مع Google Drive وGmail و"صور Google".

‏أدفعُ من قبل رسومًا للحصول على مساحة تخزين إضافية من خلال Google Drive. ما تأثير Google One في حسابي؟

‏المستخدمون الذين يدفعون رسومًا للحصول على مساحة تخزين إضافية باستخدام Google Drive من خلال حساباتهم الشخصية سيتم ترقيتهم إلى Google One تلقائيًا بعد توفّر Google One في بلدك (ملاحظة: لا يشمل هذا عملاء G Suite). إذا لم يكن لديك خطة مدفوعة، يمكنك الاشتراك في Google One والحصول على 100 غيغابايت أو أكثر من إجمالي مساحة التخزين في Google Drive وGmail و"صور Google". قد يتم تطبيق بعض القيود بناءً على حسابك.

‏المستخدمون الذين يدفعون رسومًا للحصول على مساحة تخزين إضافية باستخدام Google Drive من خلال حساباتهم الشخصية سيتم ترقيتهم إلى Google One تلقائيًا بعد توفّر Google One في بلدك (ملاحظة: لا يشمل هذا عملاء G Suite). إذا لم يكن لديك خطة مدفوعة، يمكنك الاشتراك في Google One والحصول على 100 غيغابايت أو أكثر من إجمالي مساحة التخزين في Google Drive وGmail و"صور Google". قد يتم تطبيق بعض القيود بناءً على حسابك.

‏هل ستختلف طريقة الوصول إلى ملفاتي عند استخدام Google One؟

‏لا، بل ستستمر إمكانية وصولك إلى الملفات والرسائل والصور بنفس الطريقة من خلال Google Drive وGmail و"صور Google".

‏لا، بل ستستمر إمكانية وصولك إلى الملفات والرسائل والصور بنفس الطريقة من خلال Google Drive وGmail و"صور Google".

ما الفرق بين الصور ذات الجودة الأصلية والصور ذات الجودة العالية؟

‏يوفّر تطبيق "صور Google" مساحة تخزين مجانية وغير محدودة عالية الجودة، حيث يتم ضغط الصور إلى 16 ميغابكسل والفيديوهات إلى 1080 بكسل. وتُحفظ الصور والفيديوهات ذات الجودة الأصلية بنفس الدقة التي التقطتها بها وتُحتسب ضمن مساحة التخزين على Google. تعرّف على مزيد من المعلومات عن الصور بالجودة الأصلية والصور بالجودة العالية.

‏يوفّر تطبيق "صور Google" مساحة تخزين مجانية وغير محدودة عالية الجودة، حيث يتم ضغط الصور إلى 16 ميغابكسل والفيديوهات إلى 1080 بكسل. وتُحفظ الصور والفيديوهات ذات الجودة الأصلية بنفس الدقة التي التقطتها بها وتُحتسب ضمن مساحة التخزين على Google. تعرّف على مزيد من المعلومات عن الصور بالجودة الأصلية والصور بالجودة العالية.

‏هل يمكن أن أحصل على Google One لحسابي على G Suite؟

‏اشتراك Google One غير متاح إلا لحسابات Google الشخصية، وليس لحسابات G Suite. إذا سجّلت الدخول حاليًا إلى حسابك على G Suite. يمكنك التبديل إلى حسابك الشخصي على Google للترقية. تعرّف على كيفية شراء مساحة تخزين إضافية لحسابك على G Suite.

‏اشتراك Google One غير متاح إلا لحسابات Google الشخصية، وليس لحسابات G Suite. إذا سجّلت الدخول حاليًا إلى حسابك على G Suite. يمكنك التبديل إلى حسابك الشخصي على Google للترقية. تعرّف على كيفية شراء مساحة تخزين إضافية لحسابك على G Suite.

هل لديك أسئلة إضافية؟ يمكن الانتقال إلى مركز المساعدة.

‏بعد الانضمام إلى Google One، يمكنك التواصل مباشرةً مع خبراء Google الذين يمكنهم المساعدة في الإجابة عن أسئلتك حول منتجات Google وخدماتها (بما في ذلك Google One).

Google

From $1.99/month

Questions about Google One? We’ve got answers.

Google Drive, Gmail, Google Photos

What’s the difference between Google One and Google Drive?

Google Drive is a storage service. Google One is a subscription plan that gives you more storage to use across Google Drive, Gmail, and Google Photos. Plus, with Google One, you get extra benefits and can share your membership with your family.

How you use Google Drive doesn’t change, so you don’t have to worry about losing or transferring anything.

Learn more about how Google One works with Google Drive, Gmail, and Google Photos.

Google Drive is a storage service. Google One is a subscription plan that gives you more storage to use across Google Drive, Gmail, and Google Photos. Plus, with Google One, you get extra benefits and can share your membership with your family.

How you use Google Drive doesn’t change, so you don’t have to worry about losing or transferring anything.

Learn more about how Google One works with Google Drive, Gmail, and Google Photos.

I already pay for extra storage with Drive. How does Google One impact me?

Users who already pay for extra storage with Google Drive through their personal accounts will automatically be upgraded to Google One once Google One is available in your country (note: excludes G Suite business customers). If you aren’t a paid user, you can sign up for Google One and get 100 GB or more of total storage across Google Drive, Gmail, and Google Photos. Some restrictions may apply depending on your account.

Users who already pay for extra storage with Google Drive through their personal accounts will automatically be upgraded to Google One once Google One is available in your country (note: excludes G Suite business customers). If you aren’t a paid user, you can sign up for Google One and get 100 GB or more of total storage across Google Drive, Gmail, and Google Photos. Some restrictions may apply depending on your account.

Do I access my files differently with Google One?

No. You can still access your files, messages, and photos the same way — through Google Drive, Gmail, and Google Photos.

No. You can still access your files, messages, and photos the same way — through Google Drive, Gmail, and Google Photos.

What’s the difference between Original quality photos and High quality photos?

Google Photos offers free unlimited high quality storage, where photos are compressed to 16MP and videos to 1080p. Original quality photos and videos are kept in the same resolution that you took them and count towards your Google storage. Learn more about Original quality photos and High quality photos.

Google Photos offers free unlimited high quality storage, where photos are compressed to 16MP and videos to 1080p. Original quality photos and videos are kept in the same resolution that you took them and count towards your Google storage. Learn more about Original quality photos and High quality photos.

Can I get Google One for my G Suite account?

Google One is only available for personal Google Accounts – not G Suite. If you’re currently signed in to your G Suite Account, you can switch to your personal Google Account to upgrade. Learn how you can purchase additional storage for your G Suite Account.

Google One is only available for personal Google Accounts – not G Suite. If you’re currently signed in to your G Suite Account, you can switch to your personal Google Account to upgrade. Learn how you can purchase additional storage for your G Suite Account.

Still have questions? Check out our Help Center.

Once you’re a Google One member, you can get direct access to Google experts who can help answer questions about Google products and services (including Google One).

Google